ديفيد فيا

مفاجأة: المخضرم ديفيد فيا ضمن قائمة منتخب اسبانيا المستدعاة لمواجهة ايطاليا

شهدت قائمة منتخب اسبانيا المستدعاة لخوض لقائي ايطاليا وليشتنيشتاين، ضمن التصفيات الآوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا مفاجأة من العيار الثقيل. وذلك بتواجد المهاجم المخضرم صاحب ال 35 عاماً ديفيد فيا ضمن القائمة بعد تألقه رفقة نيويورك سيتي الأمريكي.

وسجل المتألق فيا رفقة فريقه الامريكي 19 هدفاً في موسم 2016-2017 وذلك في 24 مباراة.

ويأتي تواجد ديفيد فيا ضمن قائمة المنتخب كبديل للاسباني ديجو كوستا الذي يواجه مشاكل كبيرة مع فريقه تشيلسي ولم تتضح معالم مستقبله بعد، حيث خرج من حسابات مدرب تشيلسي انطونيو كونتي.

هذا وتواجد ضمن قائمة الماتادور الاسباني التي استدعاها المدرب جولين لوبيتيجي عدداً من النجوم الشباب، على رأسهم نجم فريق ريال مدريد ماركو آسينسيو بالاضافة جيرارد دولوفيو وساؤول.

وجاءت قائمة منتخب اسبانيا كالتالي: دي خيا، بيبي رينا وكيبا في حراسة المرمى، وجوردي ألبا، وأزبيليكويتا، بارترا، كارفاخال، ناتشو، مونريال، بيكيه وراموس في الدفاع، وإيسكو وتياجو وبوسكيتس وسوسو وسيلفا وإنييستا وساؤول وكوكي في خط الوسط، وأسينسيو وأسباس ودولوفيو وفيتولو وموراتا وبيدرو وفيا في الهجوم.

هذا ويستعد بطل العالم 2010 لمواجهة منتخب ايطاليا في الثانس من شهر سبتمبر القادم والتي ستكون حاسمة بشكل كبير في مشوار التصفيات من أجل صدارة المجموعة التي يتقاسمها المنتخبين برصيد 16 نقطة. كما سيواجه منتخب اسبانيا نظيره منتخب ليشتنشتاين في الخامس من الشهر القادم اي بعد ثلاثة ايام فقط من مواجهة ايطاليا.

جدير بالذكر ان المهاجم الاسباني المخضرم ديفيد فيا يعود الى قائمة منتخب بلاده بعد غياب عدة سنوات عن القائمة، كما انه كان احد اهم العناصر التي قادت المنتخب للفوز ببطولة كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا بفضل أهدافه الحاسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *