كيليان مبابي

كيليان مبابي يشترط رحيل احد أضلاع البي بي سي من أجل التوقيع لريال مدريد

منذ فتح باب سوق الانتقالات الصيفية وأظهر ريال مدريد رغبته الكبيرة بتعزيز خط هجومه بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي الشاب كيليان مبابي، وتزايدت رغبة الملكي بالتوقيع مع نجم موناكو بعد رحيل المهاجم ألفارو موراتا عن صفوف الفريق.

وبدا في بعض التقارير وكأن ريال مدريد اصبح على خطوة واحدة فقط من أجل التوقيع مع اللاعب بصفقة وصفتها الصحافة بأنها ستكون الألى في تاريخ كرة القدم، وفي الآونة الأخيرة تحرك الملكي بطلب من المدير الفني للفريق، المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بشكل أكثر جدية من أجل الحصول على توقيع اللاعب الشاب.

ولكن اللاعب وبحسب ما تم نشره في احدى الصحف الاسبانية اشترط على مدريد بالتخلي عن احد أضلاع ال بي بي سي من أجل قبوله التوقيع للفريق، حيث يهدف بطلبه ضمان مكانته الأساسية بالفريق، فهو يعي تماماً ما يعنيه الثلاثي المكون من كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وغاريث بيل بالنسبة للتشكيلة الاساسية للفريق.

ويبدو أنه تعلم من تجربة المهاجم الاسباني ألفارو موراتا الذي لم يجد لنفسه مكاناً في التشكيلة الأساسية الموسم المنصرم على الرغم من تألقه الواضح، مما دفعه بالنهاية لمغادرة أسوار البرنابيو متجهاً الى تشيلسي.

وبحسب ما نشره الصحفي “ديجو توريس” الذي يعمل لصالح جريدة “إلباييس” عبر حسابه الشخصي على تويتر، فإن المهاجم البالغ من العمر 18 عاماً يرغب بضمان وجوده بالتشكيلة الأساسية للملكي من خلال اشتراطه برحيل أحد نجوم ثلاثي المقدمة.

وعلى ما يبدو أن طلب مبابي صعباً نوعاً ما خاصة وان الثلاثي من اللاعبين الغير قابلين للمساس، الا في حالة نجح مانشستر يونايتد باقناع الويلزي غاريث بيل وادارة الملكي بالتعاقد معه، ليلعب مرة أخرى بالدوري الانجليزي الممتاز الذي ترعرع فيه وبرزت نجوميته حينما كان يلعب لفريق توتنهام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *