مباراة ألمانيا والكاميرون

موعد مباراة ألمانيا والكاميرون لحساب الجولة الثالثة من بطولة كأس القارات

خلال متابعتنا المستمرة لتغطية أحداث بطولة كأس القارات المقامة في روسيا بين ثمان منتخبات، سنتعرف على موعد مباراة ألمانيا والكاميرون في البطولة القارية والتي تقام لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات في البطولة.

وتقام مباراة ألمانيا والكاميرون يوم غد الأحد في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة اي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، حيث تقام المباراة المنتظرة على ارضية استاد فيشت الأوليمبي.

ويحتل المانشافت الألماني صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط بالتساوي مع منتخب تشيلي ولكن بفارق الأهداف، وتعتبر مباراة الغد امام الكاميرون هي الاخيرة بالنسبة للمنتخب وهو بحاجة للفوز أو التعادل من اجل ضمان تأهله الى دور نصف النهائي.

وبكل تأكيد سيلعب المنتخب الالماني من أجل تحقيق الفوز لضمان التأهل بالمركز الأول، حتى يتجنب مواجهة منتخب البرتغال في حال نجحت في احتلال المركز الاول، وانتزاعه من المكسيك التي تتقاسم معها بنفس رصيد النقاط ولكن تنتظر البرتغال مباراة سهلة بينما المكسيك تنتظره مباراة قوية امام صاحب الارض روسيا.

فيما يحتاج المنتخب الكاميروني بطل افريقيا تحقيق الفوز والتي ستدخله في حسابات المتأهلين من الممكن ان ينتزع في حال حقق الفوز بطاقة التأهل.

القنوات الناقلة لمباراة المانيا والكاميرون:

يتم بث مباراة المانيا والكاميرون عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت حيث لم يتم تحديد القناة بالزبط وكذلك لم يتم تحديد المعلق على المباراة. كما يمكن مشاهدتها اون لاين عبر موقع يلا شوت.

جدير بالذكر ان منتخب المانيا حقق فوزاً وتعادل في الجولتين السابقتين امام كل من استراليا وتشيلي على الترتيب، كما ان المنتخب يلعب بالصف الثاني لنجوم المانشافت، وذلك لتفضيل لوف اراحة نجوم الصف الأول وتحضيرهم لكأس العالم في روسيا وكذلك اعطاء الفرصة للنجوم الشباب لاثبات ذاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *